مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/05/2022 10:27:00 ص

رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
 رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق 
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر  
المخدر الرهيب (L S D)، سيأخذك لعالم آخر بتفاصيل غريبة وفريدة،فما هو مخدر (L S D)؟؟ 

إليكم المقال.. 

ما هي الرحلة التي سيأخذنا إليها مخدر (L S D)؟ وما هي ميزة تأثير مخدر (L S D)؟ 

أكثر ما يميز تأثير مخدر (L S D) هو الطريقة التي سترى بها العالم من حولك، والهلاوس البصرية التي ستأخذ أشكال مختلفة بشكل تدريجي،  وبعدها سترى الأشكال العشوائية الغير منتظمة تتداخل إلى أن تترتب بشكل هندسي منتظم، ثم ستتوقف عن الحركة بشكل تام، لينتهي بها الأمر بالسكون. 

المزيد من تأثيرات مخدر (L S D).. 

كل ما حولك سيتغير بشكله وحجمه ولونه الأساسي، بعضها سيبقى ثابت ويتظاهر بالحركة،كما لو أنك تجلس وترى أمامك حائط يتنفس، ثم ستتحول الهلاوس البصرية إلى هلاوس سمعية وحسية، وستدخل كل الأشياء في بعضها، كما سيحصل لها تجرد، كما لو أنك ترى الأصوات، وتشم الألوان، وتسمع الخيالات والأشكال. 

ماذا ستشعر عند بدء عودة الأمور إلى طبيعتها؟ 

كل الأمور ستسير بشكل معاكس لطبيعتها، وعندما تبدأ هذه الأمور بالعودة إلى طبيعتها ووضعها الأصلي، سترى أشياء لا تحمل أي معنى، وستسمع أصوات غير موجودة، وستشم روائح غريبة،وستشعر بطعم غريب على لسانك. 

ما الذي يحدث بعد تناول مخدر (L S D) بساعتين؟ 

في أول ساعتين من تعاطي مخدر (L S D) ستجد نفسك وسط كل تلك الهلاوس، وبعدها ستقل درجة الهلوسة بالتدريج في الساعات القادمة إلى أن ينتهي مفعول المخدر. 

هل تختلف درجة الهلوسة من شخص لآخر أم لا؟ 

تختلف درجة الحدة في الهلاوس والأحاسيس من شخص لآخر، لكن أكثر ما هو مشترك بين كل المتعاطين هي |الهلاوس البصرية| الغير متوقعة. 

كيف تكون الهلاوس البصرية؟ 

تخيل لو أنك محاط بعدد كبير من الهلاوس، وكل أعضاء جسمك غائبة عن الواقع، فما هي الحقيقة!، وما هي الهلوسة!، هذا ما ستشعر به عندما تكون تحت تأثير مخدر ( L S D). 

تابعونا لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم المعلومات الغامضة والسبب وراء الآثار الرهيبة والغير عادية لهذا النوع من المخدر. 

رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
 رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر  
سنكمل معكم أصدقائي بأهم المعلومات والتفاصيل عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم الغرائب حوله، مع التفاصيل التي سينقل المتعاطي إليها عند أخذ جرعة من (L S D). 

هل تكون آثار مخدر (L S D) ممتعة دائماََ؟ 

إن المشكلة هي أن مدة الهلوسة التي ستأخذك لعالم آخر لا تكون ممتعة دائماََ، فهي في معطم أوقاتها ستأخذك إلى عالم من الرعب والقسوة الغير متوقعة، والتي ستدفعك لإيذاء نفسك، وأحياناََ للانتحار. 

من الممكن أن يسبب لك |الجهاز العصبي| صدمة نفسية نتيجة لعدم تحمله لكمية الرعب والقسوة، وذلك لأن مادة (L S D) تغير من طريقة إحساسك بنفسك، وبالناس من حولك، وبالعالم الخارجي المحيط بك، والذي يحصل بأغلب الأوقات بطريقة سلبية. 

ماهو الاسم الآخر لمخدر (L S D)؟ 

يسمى مخدر (L S D) بمخدر اللا توقع، حيث لا يمكن لأي شخص تعاطيه مع وجود فكرة عن الرعب والغموض الذي سيسببه له في خياله، بل كل من يأخذه سيرسم في مخيلته صورة عن كمية المتعة والفرح التي سيصل لها. 

ما هو السبب في عدم خوف وتردد المتعاطين من الدخول في تجربة مجهولة عن تعاطي مخدر (L S D)؟ 

بالرغم من أن بعض المتعاطين لديهم حب المغامرة، دون أي مشكلة في الدخول إلى عالم مرعب كعالم (L S D)، وذلك، إلا أن معظم المتعاطين لا يصدقون فكرة وإمكانية دخولهم لعالم مرعب وقاسي إلا عند تجربة تعاطي مخدر (L S D) بنفسهم. 

مخدر (L S D) كاير للأنا الداخلي.. 

يتم وصف التغيرات التي تحصل للمتعاطين في هذه المرحلة بأنها كاسرة للأنا الداخلي، وكاسرة للكبرياء والثقة، وكاسرة للحواجز ولكل التوقعات. 

ماذا سيشعر متعاطي مخدر (L S D)؟ 

ستشعر بعذاب واكتئاب وإحباط وافكار وهلوسات دون معنى، وأن العالم الخارجي بات عالماََ مخيفاََ لا تود رؤيته مجدداََ، عالم مليء بالأغبياء والحمقى غير القادرين على فهمك في يوم من الأيام. 

مخدر(L S D)  يدفع للانتحار.. 

ولأن مادة (L S D) تدفع المتعاطي للانتحار يجب أن نكون قريبين من الشخص المتعاطي لها، ونوفر له البيئة الآمنة إلى أن يستيقظ. 

تابعونا لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن مخدر (L S D)


رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
 رحلة إلى عالم اللا توقع مع بعض الإثارة والتشويق
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر 
 
سنكمل معكم أصدقائي بأهم المعلومات والتفاصيل عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم تأثيراته على جسم الإنسان. 

لماذا لا نمنع متعاطي مخدر (L S D) من تعاطيه منذ البداية؟

يكون التصرف الأمثل في جميع الأحوال، هو منع الشخص من التجربة والتعاطي لمخدر (L S D)، لكن وفي حال تم تعاطيه يجب أن نبقى بالقرب منه لمنعه من إيذاء نفسه أو إيذاء الآخرين.

كيف يعمل مخدر (L S D) في المخ؟

يعد مخدر (L S D) اختصار لاسم مادة تندرج تحت مسمى ومجموعة المهلوسات، والتي تعمل بشكل رئيسي على معدل تنظيم ناقل عصبي في |المخ|، والذي يسمى سيروتونين، والذي من وظيفته التحكم بالسلوك والانفعالات، والحالة المزاجية مع درجة الحرارة ومعدلات الإحساس بالجوع، وكمية الحركة بشكل سليم، وأيضاََ السلوكيات الجنسية.

َما الذي يحدث عند حدوث خلل في معدل إنتاج السيروتونين؟ 

عندما يحدث خلل في معدل إنتاج كمية السيروتونين في المخ، يحدث تغير تام في تصورنا عن معنى كلمة "حقيقة". 

ما الذي سنراه ونسمعه ونحس به عندما نكون تحت تأثير مخدر (L S D)؟ 

عندما نكون تحت تأثير مخدر (|L S D|)، سنسمع أصوات غريبة، وسنرى تخيلات عديدة، وسنشعر بأحاسيس غريبة ومختلفة وأيضاََ سنظن أن كل ذلك حقيقي.

ما هي مشكلة مخدر (L S D)؟ 

بعد كل ذلك ستكون مشكلة مخدر (L S D) هي |التقلبات المزاجية| العنيفة، أي سندخل في رحلة ومغامرة طويلة، وسندخل بحالة من السعادة في بعض الأحيان، وفجأةََ ستتحول هذه السعادة إلى إحساس غير مسبوق من |الاكتئاب| والحزن العنيف جداََ والذي لم نشعر به من قبل،والمشكلة الأكبر هي أن التحول دائماً يحدث بشكل سريع وغير ملحوظ، أي من حالة سعادة إلى حالة اكتئاب، وهذا أكثر ما يوضح أن تأثير مخدر (L S D) دائماََ غير متوقع. 

تابعونا لمعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن مخدر (L S D)، بالإضافة إلى أهم طرق العلاج من إدمانه ، وأهم التفاصيل عن مخاطره على الإنسان المتعاطي. 

شاركونا الآراء من خلال التعليقات. 

يتبع في الجزء الثاني

رهف العلي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.